منتدى شباب الاقصى

أهـلاً وسـهـلا بـكـم فـي مـنـتـديـات شـبـاب الاقصى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ǽǽǽ لغة الحـــب ǽ&#5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لاعب خطير
مقاوم جديد
مقاوم جديد


ذكر عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

مُساهمةموضوع: ǽǽǽ لغة الحـــب ǽ&#5   الجمعة نوفمبر 09, 2007 3:22 pm

لغــــة الحـــب

نحتــاج إليه كثيرا وهذا المسمى حب ,نحتــاج اليه لنكمل حكــاية الحيــاه بلا أجهزة صناعيه مسانده,بلا غش او اجترارات لكثير حديث لايفضي الا الى فراغ ,ولايمضي الا الى دوائر مغلقه على قلب, نحتاج الى الحب
لنتخلص من ممرض عصي على الفهم هو كتمان المشاعر ,او التعالي على انسانيتنا التي هي اولى بالاحتفاء والتقدير والمعايشه الحقيقيه للداخل في ارواحنا من هواء. واعتدنا جدا لجم مشاعرنا ,واحاسيسنا وكأنها قد حرمت علينا ,ولاندرك مكان الفعل نسد كل درب للحياه او للنجاه, ولا نبرح مكان الشوق حتى نعيد حكاياتنا ,وارتواءات القفار بمد افكارنا,والغيث مدار لا ينتهي كالصدفه حين تفرض سطوتها ذات حنين. والحــب وشي من الولع نزخرف به حياتنا لتتلون صبحا ومدارات باتساع الكون ,وفضائه.

الحب زهرة الوجود الفواحه,الرائحه التي تنفذ الى ارواحنا من دون استئذان من دون تطرق ابوان الالم ,ومعه نقترب جدا من ذواتنا. نقرانا من الداخل, ككتاب مفتوح,وصفحاته ناصعه البياض,فارهة الحضور ,رائعه التجلي ذات بوح يعني ان نحلق نحو الفضاء الارحب ذاك الذي معه تذهب قلوبنا معه مرفرفه نحو الغيم,معانقه زرقه السماء ,تتمدد كما في اوصالنا ,تدب الحياه النضره ذات اشتياق.

الذي عطلنا كثيرا من التقدم نحو النور, ان بعضنا لا يعرف لغة الحب ,ولايؤمن بها,وبعضنا الاخر يعرفها لكن يبخل بها,ويخجل من التعبير عنها ,يعتبره فضحا لذاته ,بينما هو كشف لمشاعر نبيله قد يحتاج اليها الاخر وهو يعلم. بــ الحب نعمر الوجود,وبه نكبر ,وبه نبني ,وبه نتنفس.احبوا بعضكم لضمان حياة اجمل وابهى ,واصدق. يا لرحابة القلوب حين تتقد بالحياة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ǽǽǽ لغة الحـــب ǽ&#5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الاقصى :: الاقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: